الطرازات المستخدمة لتنسيق الحدائق

شركة سلسبيل للزراعة والتجارة توفر لكم جميع الطرازات المختلفة لتنسيق الحدائق ومنها:

الطراز الطبيعي:

يتم فيها محاكاة الطبيعة بالكامل، يتم فيها زراعة الأشجار والشجيرات المختلفة، كما يتم تركها حتى تنمو بالكامل، مع زراعتها بعيدا عن بعضها:

1- وجود مساحات خضراء كبيرة وواسعة جدا ومكشوفة فالمساحات الخضراء تعطي شكل جميل.

2- يتم عمل بعض الطرق المنحنية وتكون فجائية، فالطرق تكون رائعة إن كانت غير مستقيمة.

3- تقوم شركه سلسبيل للزراعة والتجارة بقص الأسيجة التي تحيط بالحديقة المنزلية حتى لا تكون بشكل منتظم، فالسور سيعطي شكل جميل ومناسب جدا.


 الطراز الهندسي:

وهو من أهم الطرازات التي يمكن اختيارها في تنسيق الحدائق، فهي من أجمل وأفضل الطرق للتنسيق، فالنباتات تقوم بإبراز جمال المباني:

1- يتم زراعة الأشجار في صف واحد على أبعاد منتظمة، كما تقوم بقص الأشجار بالكامل وزراعتها لتقوم بعمل شكل جمالي.

2- يتم تربية النباتات المتسلقة على أشكال خشبية ذات شكل هندسي ومنتظمة حتى يتم قص الهيكل الخشبي وحتى يتم التسلق  فيمكن أن يتم اختيار الأشجار ذات الأفرع الطويلة والورقية التي تكون مزدهرة، فيمكنك زراعة بعض أشجار الفاكهة والخضروات المختلفة.

3- يتم عمل طرق مستقيمة بشكل هندسي مضبوط.4- يتم عمل مجموعة من الخطوط الهندسية الدائرية وأخرى مستقيمة.

الطراز التاريخي

تعتبر من الطرازات المتميزة الجميلة التي يمكنك أن تختارها في تنسيق الحديقة:

1- يمكنك أن تختار الطراز الفارسي، أو العربي، أو الياباني، أو الصيني فهو حسب رغبتك، ويتم على أساسه اختيار النباتات المناسبة والتنسيق بالكامل يكون حسب الطبيعة والطراز الذي تم اختياره.

2- شركة سلسبيل للزراعة والتجارة لها خبرة طويلة في مجال تنسيق الحدائق حسب الطرازات المختلفة حيث إننا قمنا بعمل دورات تدريبية حتى تكون العمالة على دراية كاملة بجميع أنواع التنسيقات.

3- قم بالاتصال على أرقام شركة سلسبيل للزراعة والتجارة بقطر وقم باختيار الطراز المطلوب لحديقتك ويتم المعاينة والاتفاق معك على الخدمة والوقت.